خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، علق على أداء منتخب مصر في الشوط الأول أمام نيوزيلندا، حيث انتهى النصف الأول بتقدم نيوزيلندا بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2026 المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وقال الغندور عبر فيسبوك إن الشوط الأول كان للنسيان، مع التأكيد على ضرورة نزول تريزيجيه وهيثم حسن واللعب بديفندر واحد.

وجاء هدف نيوزيلندا في الدقيقة الخامسة عشرة بعدما استغل سورمان كرة عرضية متقنة ليحولها بضربة رأس قوية إلى داخل شباك المنتخب المصري، في وقت مبكر من المباراة.

وحاول لاعبو منتخب مصر العودة سريعًا خلال الشوط الأول، لكن الدفاع النيوزيلندي نجح في الحد من خطورة المحاولات الهجومية قبل أن ينتهي اللقاء بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

وبحسب مسار المباراة، يدخل منتخب مصر الشوط الثاني تحت ضغط تعديل النتيجة للحفاظ على آماله في تحقيق نتيجة إيجابية تدعم فرصه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى دور الستة عشر.

ويركز الجهاز الفني بقيادة حسام حسن على تصحيح الأخطاء التي ظهرت خلال النصف الأول، مع إجراء التعديلات الفنية اللازمة لاستعادة السيطرة وتهديد مرمى المنافس بشكل أكبر.