تعود إلى القاهرة في الرابعة مساء اليوم عبر مطار القاهرة الدولي بعثة الأولمبياد الخاص المصري المشاركة في الألعاب الإقليمية العاشرة للأولمبياد الخاص الرياضات الشاطئية التي استضافتها مدينة سوسة التونسية بعد حصاد 8 ميداليات متنوعة في منافسات السباحة بالمياه المفتوحة والترايثلون.
وشملت حصيلة مصر في سباقات المياه المفتوحة حصول مهند محمد علي وملك أحمد وبيرهان محمد وعمر عصام ومحمود رزق على الميداليات الذهبية بينما توج محمد الشاذلي بالفضية.
وفي منافسات الترايثلون حقق محمود مسلم الميدالية الذهبية فيما نال عمر عصام بركات الميدالية الفضية ليصل إجمالي حصيلة البعثة المصرية إلى 8 ميداليات خلال البطولة.
وعبر المهندس هاني محمود رئيس الأولمبياد الخاص المصري عن تهانيه لأعضاء البعثة من لاعبين ومدربين وإداريين مشيدا بالأداء المشرف والروح القتالية التي ظهر بها أبطال مصر خلال أيام المنافسات.
وقال رئيس الأولمبياد الخاص إن النتائج المحققة تعكس حجم الجهد المبذول في إعداد اللاعبين وتطوير قدراتهم كما تمثل حافزا لمواصلة العمل وتحقيق المزيد من النجاحات خلال الاستحقاقات المقبلة.
وأكد أن استضافة مصر للمرحلة الثانية من الألعاب الإقليمية في سبتمبر المقبل تمثل مصدر فخر كبير وتعكس الثقة التي تحظى بها الدولة المصرية وقدرتها على تنظيم واستضافة الأحداث الرياضية الكبرى وفق أعلى المعايير الدولية.
وكانت مدينة سوسة شهدت مساء أمس حفل ختام الألعاب الإقليمية العاشرة وتضمن تكريم الوفود المشاركة والاحتفاء بالرياضيين المتوجين وتسليم علم الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص إلى مصر إيذانا باستضافتها للمرحلة الثانية المقرر تخصيصها لرياضات الأداء وهي الفروسية والجمباز ورفع الأثقال خلال شهر سبتمبر المقبل.

