أعلن نادي برشلونة رسميًا ضم المهاجم المصري حمزة عبدالكريم بشكل نهائي لمدة 3 مواسم حتى 2029.
وجاء الإعلان اليوم الثلاثاء بعد تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب الذي كان ضمن صفوف الفريق على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قادمًا من النادي الأهلي المصري خلال الانتقالات الشتوية الماضية.
وأوضح برشلونة في بيانه عبر موقعه الرسمي أن النادي أبلغ الأهلي بتفعيل بند الشراء لضم المهاجم المصري حمزة عبد الكريم نهائيًا على أن يوقع عقدًا لثلاثة مواسم إضافية.
وأشار البيان إلى أن عبدالكريم البالغ 18 عامًا يلعب حاليًا مع المنتخب المصري في كأس العالم وقد شارك في مباراتي بلجيكا ونيوزيلندا.
وبعد انتقاله إلى برشلونة في الشتاء الماضي سجل حمزة عبدالكريم 6 أهداف في 11 مباراة مع فريق الشباب Juvenil A حيث قدم أداءً مميزًا منذ البداية.
وسجل اللاعب هدفه الأول مع الفريق في 8 مارس خلال مباراة انتهت بالتعادل 2-2 أمام هويسكا ثم لعب تسع مباريات في الدوري وسجل ستة أهداف من بينها ثلاثية في الفوز 9-0 على مونت كارلو كما شارك في مباراتين ضمن كأس ملك إسبانيا حيث حل برشلونة وصيفًا.

