كشف الناقد الرياضي أحمد جلال عن خطوة جديدة اتخذها مجلس إدارة نادي الزمالك لمعالجة أزمة إيقاف القيد والسير في استيفاء متطلبات الحصول على الرخصة الأفريقية.
وقال أحمد جلال عبر حسابه الرسمي على فيسبوك إن مجلس إدارة الزمالك كلف عمرو أدهم عضو المجلس بالإشراف على ملف القضايا الدولية لإنهاء أزمة القيد ومتطلبات الحصول على الرخصة الأفريقية.
وأوضح جلال أن هذه الخطوة تأتي ضمن تحركات إدارة الزمالك لحسم الملفات القانونية العالقة والعمل على إنهاء أزمة القيد بما يتيح للنادي إبرام صفقات جديدة إلى جانب استكمال الاشتراطات اللازمة للحصول على الرخصة الأفريقية استعدادا للمشاركة في البطولات القارية خلال الموسم المقبل.

