أعلن نادي الزمالك إنهاء أزمة مستحقات لاعبه السابق البنيني سامسون أكينيولا، ضمن خطة إدارة النادي لتسوية الملفات والقضايا العالقة أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.
وأوضح الزمالك أنه قام بسداد جزء من المستحقات المتأخرة وفقًا للاتفاق المبرم بين الطرفين، بهدف إغلاق ملف القضية بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.
وتأتي هذه الخطوة ضمن مساعي إدارة القلعة البيضاء لإنهاء القضايا المرفوعة ضد الزمالك، وتحسين موقفه في أزمة إيقاف القيد، إلى جانب استيفاء شروط الحصول على الرخصة الأفريقية.
ويترقب الزمالك أن يقوم فيفا برفع قضية سامسون أكينيولا من قائمة القضايا المسجلة ضده بعد تنفيذ الالتزامات المالية المتفق عليها.
وفي السياق ذاته، يواصل الزمالك تحركاته لتسوية الملفات المالية والقانونية المختلفة تمهيدًا لإنهاء الأزمات العالقة محليًا ودوليًا.

