برشلونة حسم مستقبل المهاجم المصري الشاب حمزة عبد الكريم بشكل رسمي بعد تفعيل بند الشراء في عقده مع النادي الأهلي ليواصل مشواره داخل النادي الكتالوني حتى نهاية موسم 2029.

الإعلامي أحمد شوبير هنأ اللاعب عقب الإعلان عن الصفقة وكتب عبر حسابه على فيسبوك أن انتقال حمزة إلى برشلونة يمثل بداية لانطلاقة عدد من المواهب المصرية في الأندية الأوروبية.

وبحسب البيان الصادر من برشلونة تم إخطار الأهلي بتفعيل خيار الشراء النهائي على أن يوقع اللاعب عقدا جديدا يمتد حتى صيف عام 2029.

وجاء قرار النادي الإسباني بعد المستويات التي قدمها حمزة منذ انضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية حيث جذب الانتباه بسرعة داخل فرق الفئات السنية ليصبح أحد أبرز الأسماء الصاعدة في النادي.

وتنوعت مشاركة اللاعب بين تدريبات برشلونة أتلتيك والتواجد مع الفريق الأول بعدما منح المدرب الألماني هانز فليك فرصة متابعة تطوره عن قرب.

وأشار برشلونة إلى الأرقام التي حققها حمزة خلال الفترة الماضية حيث سجل 6 أهداف في 11 مباراة وهو ما ساهم في اقتناع الإدارة الفنية بالاحتفاظ به والاستثمار في موهبته على المدى الطويل.