أكد جوردي نومديدو مسؤول المركز الإعلامي في نادي برشلونة أن حمزه عبدالكريم نجم فريق الشباب والمنتخب يقترب من الانضمام إلى الفريق الأول.
وأوضح نومديدو أن تسجيل حمزة عبد الكريم سيكون ضمن نادي برشلونة أتلتيك لكن الهدف الأساسي هو مشاركته في بعض التدريبات التحضيرية للموسم الجديد مع الفريق الأول تحت قيادة هانسي فليك.
وأضاف “بعد ذلك، سنتابع تطوره خطوة بخطوة، لدينا ثقة كبيرة به لأننا نؤمن بمستقبله المشرق.. حمزة عبد الكريم لاعب في نادي برشلونة خطوة بخطوة”.

