أحمد شوبير كشف عن مصير محمود تريزيجيه لاعب النادي الأهلي خلال الموسم المقبل، بعد وصول عرض من نادي الرياض السعودي إلى النادي اليوم.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامج هنا المونديال إن العرض الذي وصل للأهلي جاء لضم تريزيجيه، مشيرًا إلى أن اللاعب أبدى مرونة كاملة ووافق على الرحيل في ظل السياسة الجديدة للنادي.

وأضاف شوبير أن الأهلي رحب بالسماح برحيل تريزيجيه، معتبرا أن ملف الرواتب والتفاوت الكبير في المستحقات المالية بين بعض اللاعبين كان من بين الأسباب التي أثرت على استقرار الفريق خلال الموسم الماضي.

وتتابع إدارة الأهلي مراجعة الملف المالي بالكامل استعدادًا للموسم الجديد، في وقت يرى فيه مسؤولو النادي أن رحيل تريزيجيه بات خيارًا مطروحًا بقوة إذا تم التوصل إلى اتفاق مالي مناسب بين جميع الأطراف.

وفي الوقت نفسه ينتظر الأهلي حسم المفاوضات بين اللاعب ونادي الرياض السعودي، خاصة أن تريزيجيه ما زال يدرس العروض المتاحة أمامه في ظل اهتمام أندية أخرى بالحصول على خدماته.