قال الإعلامي خالد الغندور إن مسؤولي نادي الزمالك جددوا اتصالاتهم خلال الساعات الماضية مع التونسي سيف الدين الجزيري في محاولة للتوصل إلى اتفاق مُرضٍ بعد إبلاغ اللاعب بخروجه من حسابات الفريق للموسم المقبل.
وأضاف الغندور خلال برنامجه ستاد المحور أن الجزيري أبدى ترحيبه بعقد جلسة مع إدارة الزمالك لمناقشة تفاصيل مستقبله إلا أنه أخطر النادي بتواجده حالياً في تونس على أن يتوجه بعدها إلى إسبانيا قبل العودة مجدداً.
وأوضح اللاعب لمسؤولي الزمالك استعداده لعقد جلسة فور عودته من رحلته الخارجية بهدف بحث الحلول المطروحة والوصول إلى صيغة توافقية تنهي الملف بشكل ودي يُرضي جميع الأطراف.

