كشف الإعلامي خالد الغندور أن محمد سيحا حارس مرمى الأهلي طلب من مسؤولي النادي السماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الحالية سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وأوضح الغندور أن هدف الحارس من الخطوة هو الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي خلال الموسم المقبل.

وأضاف خلال برنامجه ستاد المحور أن سيحا أبلغ وليد صلاح الدين مدير الكرة السابق برغبته في مغادرة الأهلي قبل رحيله عن منصبه.

وأشار إلى أن الحارس جدد طلبه أكثر من مرة بعد التغييرات الإدارية الأخيرة عبر التواصل مع عدد من مسؤولي الأهلي مؤكدا تمسكه بخوض تجربة جديدة تتيح له الظهور والمشاركة بصورة منتظمة.