محمد النني وجه رسالة إلى أحمد حسام ميدو بسبب الأزمة الصحية التي يمر بها نجله وطلب من الجميع الدعاء له بالشفاء.
وكتب النني عبر حسابه على اكس الف سلامة علي كابتن احمد حسام ميدو وربنا يطمنا عليه يارب وياريت لو حد يطمنا عليه وياريت كل الناس تدعيله ان ربنا يشفيه ويعافيه.
وتحدث أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النهار عن تعرضه لوعكة صحية عقب تأييد حبس نجله مبينا أنه شعر بإرهاق شديد فور عودته إلى المنزل مع زيادة نبضات القلب وآلام في الصدر وصعوبة في التنفس.
وأوضح أنه توجه إلى المستشفى حيث تبين ارتفاع ضغط الدم إلى 190/100 وتم احتجازه لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة كما أظهرت الأشعة التي أجريت على المخ وجود جلطة خفيفة.
وأشار ميدو إلى أنه غادر المستشفى على مسؤوليته الشخصية مؤكدا أنه يخضع حاليا لرعاية طبية كاملة داخل المنزل ويتلقى الأدوية اللازمة لإذابة الجلطة مطمئنا الجميع على حالته الصحية.

