وجه الإعلامي إبراهيم فايق رسالة دعم إلى أحمد حسام ميدو عقب الأزمة الصحية التي تعرض لها نجله.
ونشر فايق عبر حسابه الشخصي على منصة اكس رسالة جاء فيها ألف سلامة عليك يا ميدو.. ربنا يحميك ويحفظك وترجع بألف سلامة يا حبيبي.
وكان أحمد حسام ميدو قد كشف خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة النهار تفاصيل تعرضه لوعكة صحية بعد تأييد حبس نجله.
وقال إنه شعر بإرهاق شديد فور عودته إلى المنزل بعد صدور الحكم مع زيادة نبضات القلب وآلام في الصدر وصعوبة في التنفس.
وأضاف أنه توجه إلى المستشفى حيث تبين ارتفاع ضغط الدم إلى 190/100 وتم احتجازه لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.
وأوضح أن الأشعة التي أجريت على المخ كشفت وجود جلطة خفيفة.
وأشار ميدو إلى أنه غادر المستشفى على مسؤوليته الشخصية مؤكدا أنه يتلقى حاليا رعاية طبية كاملة داخل المنزل ويستخدم الأدوية اللازمة لإذابة الجلطة مطمئنا الجميع على حالته الصحية.

