أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر أن بعثة الفراعنة ستتوجه اليوم الأربعاء إلى مدينة سياتل الأمريكية استعدادًا لمواجهة إيران في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026.

أوضح إبراهيم حسن أن المنتخب سيخوض مرانه في تمام الثامنة مساء بتوقيت سياتل يوم 24 يونيو على أن تقام الحصة السادسة صباحًا بتوقيت القاهرة يوم 25 يونيو.

بدأ منتخب مصر لكرة القدم تدريباته الأولى بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن بجامعة جونزاجا بسبوكين استعدادًا لمباراة إيران ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم 2026.

شارك في مران الفريق 24 لاعبًا فيما أدى حمدي فتحي برنامجًا تأهيليًا بعد إصابته بآلام في الخلفية وأجرى حسام عبد المجيد برنامجًا علاجيًا كما خضع اللاعبون لفحوصات طبية تحت إشراف محمد أبو العلا طبيب المنتخب.

حضر المران هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب وخالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس البعثة بالإضافة إلى مصطفى أبو زهرة ومحمد أبو حسين وطارق أبو العينين أعضاء المجلس.

تقام مباراة منتخب مصر وإيران في الثامنة مساء يوم 26 يونيو بتوقيت سياتل والسادسة صباح يوم 27 يونيو بتوقيت القاهرة حيث يتصدر منتخب مصر قمة المجموعة برصيد 4 نقاط ثم إيران وبلجيكا في المركز الثاني والثالث برصيد نقطتين لكل منهما بينما تتذيل نيوزيلندا الترتيب بنقطة واحدة.