دان آدم زوجة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر ردت على الجدل المثار حول تصريحاتها الأخيرة بشأن ما يدور داخل معسكر الفريق مؤكدة أنها لن تخوض في أي نقاشات إعلامية.

ونشرت دان آدم عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك رسالة قالت فيها أرد علي مين بس وبرامج ابه اللي اروحها الناس مش هبله واكيد الحقيقه باينه خلينا نركز مع منتخبنا بلا هري ستات اطا ندعم ونفرح مع جوزي.

وكان المحامي بالنقض عمرو عبد السلام قد تقدم بدعوى للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام طالب فيها بمنع دان آدم من الظهور أو الإدلاء بأي تصريحات تليفزيونية تتعلق بأداء أو خطط المنتخب المصري.

وطالب عبد السلام في دعواه بإلزام وسائل الإعلام الخاضعة لقانون تنظيم الصحافة والإعلام رقم 180 لسنة 2018 بعدم استضافة دان آدم أو إذاعة أي تصريحات لها.

وتأتي الدعوى على خلفية تصريحات سابقة لزوجة حسام حسن في عدد من القنوات الفضائية كشفت فيها عن تفاصيل ما دار بين المدير الفني ولاعبي المنتخب بين شوطي مباراة مصر ونيوزيلندا ومن بينها تهديده للاعبين بمنحهم 5 دقائق فقط في الشوط الثاني.

وأوضح المحامي أن هذه التصريحات تمثل إفشاء لأسرار الجهاز الفني للمنتخب بما يضر بسمعة الفريق وجهازه الفني مشيرا إلى أنه من المستحيل أدبياً وقانونياً أن يفشي حسام حسن تفاصيل المحادثات الداخلية مع اللاعبين.

وأضاف عبد السلام أن ظهور زوجات المدربين على وسائل الإعلام للحديث عن شؤون المنتخب غير مقبول كروياً ولا دولياً حتى لو كانت المعلومات منقولة عن الزوج.