أعلن نادي المقاولون العرب التعاقد مع ميدو جابر في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع النادي المصري البورسعيدي.
وجرت مراسم توقيع العقود في حضور المهندس محمد عادل فتحي نائب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة وطلعت محرم مدير الكرة.
ووقع اللاعب على عقد يمتد لمدة 3 مواسم مؤكدا سعادته بالانضمام إلى قلعة ذئاب الجبل.
من جهته وجه النادي المصري الشكر لميدو جابر بعد ثلاثة مواسم قضاها مع النسور الخضر وتوج خلالها المصري بلقب بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم كأس عاصمة مصر للمرة الأولى في تاريخه.
ونشر النادي المصري عبر حسابه الرسمي على فيسبوك رسالة قال فيها شكرًا ميدو جابر على كل اللي قدمته مع النسور الخُضر كنت جزء أساسي من الرحلة نتمنى لك التوفيق والنجاح في كل خطوة قادمة.
وبالتوازي يواصل مسئولو النادي المصري بحث السير الذاتية لعدد من اللاعبين الأفارقة للتعاقد معهم استعدادا لانطلاق الموسم الجديد عقب الاستقرار على قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق بناء على طلب عماد النحاس المدير الفني للمصري.

