أكد سعيد العويران نجم منتخب السعودية السابق أن منتخبي مصر والمغرب قدما صورة مشرفة للكرة العربية في كأس العالم وصولا إلى دور الـ16.

وقال العويران في تصريحات عبر برنامج نمبر وان الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة ويذاع على قناة CBC إن مستوى المنتخب السعودي فاجأه خلال البطولة مع تمنيه تحسن الأداء خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن مستوى معظم المنتخبات العربية في كأس العالم كان متراجعا باستثناء مصر والمغرب اللذين رفعا رؤوس العرب.

وتابع أنه كان من بين السعوديين الذين احتفلوا بفوز منتخب مصر على نيوزيلندا في كأس العالم مع التمني باستمرار النتائج الإيجابية للفراعنة.

كما دعا العويران حسام حسن وإبراهيم حسن إلى عدم الالتفات للانتقادات والتركيز على تحقيق الإنجازات مع منتخب مصر.

وأشاد بمستوى محمد صلاح قائلا إن روح اللاعب عادت مجددا مع المنتخب وظهر ذلك بوضوح خلال مباراة نيوزيلندا.

ولفت إلى إعجابه بأداء مدافع المنتخب المصري حسام عبدالمجيد مؤكدا أنه يتمتع بروح قتالية وقدم مستوى مميزا في المباراة.

وأشار إلى أن أهداف منتخب مصر أمام نيوزيلندا جاءت نتيجة عمل فني منظم ومدروس وأن التوأم حسام وإبراهيم حسن يقدم عملا كبيرا مع الفراعنة.

وفي حديثه عن المنتخب السعودي قال إن الفريق يعاني من بعض التخبط وإنه يرى أن المدرب الحالي لم يوفق في العديد من اختياراته الفنية.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على توقع نجاح حسام حسن مع منتخب مصر مشيرا إلى أن المنتخب بات لديه شخصية واضحة وروح قتالية وأنه قادر على الوصول إلى دور الـ16.

كما هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومة المصرية والشعب المصري على أداء منتخب مصر في كأس العالم مؤكدا أنه زملكاوي ويعتز بذلك مع احترامه للنادي الأهلي وسبق مشاركته في احتفالية اعتزال وليد صلاح الدين.