يستعد سيف الجزيري لاعب الزمالك لعقد جلسة مع مسؤولي النادي بعد عودته من إجازته في إسبانيا بهدف مناقشة فسخ التعاقد.

وكان الزمالك قد أبلغ الجزيري برحيله وخروجه من حسابات المدير الفني في الموسم الجديد ما أثار غضب اللاعب التونسي.

ورغم رفض الجزيري عقد أي جلسة مع النادي بشأن مستحقاته إلا أنه وافق على فتح نقاش جديد لحل الأزمة المتعلقة بمبالغ مستحقاته المالية.

إخطار بفسخ التعاقد خلال الفترة الحالية

وفي وقت سابق أعلن حازم فتوح وكيل أعمال الجزيري عن إخطار إدارة الكرة للاعب بفسخ تعاقده خلال الفترة الحالية.

وقال وكيل اللاعب إنهم تفاجأوا باتصال من مسؤول التعاقدات بالنادي للاعب في وقت متأخر من الليل لإبلاغه بانتهاء علاقته مع الزمالك وخروجه من حسابات الفريق في الموسم المقبل رغم تبقي موسم آخر في عقده.