مريم محمد الطوخى الطالبة بالصف الخامس الابتدائى واللاعبة بنادى الزمالك للألعاب الرياضية حصدت المركز الأول والميدالية الذهبية في الجمباز خلال بطولة الجمهورية التى أقيمت بنادى مدينة نصر.

وتولى تدريبها كابتن عمرو سيد فؤاد المدير الفنى للفريق إلى جانب كابتن ناصر عبد الحميد وكابتن رشا عبد الحميد وكابتن آية يوسف.
كما جاء ذلك تحت رعاية وإشراف كابتن ابو العلا محمد رئيس الجهاز وكابتن مدحت عبد القادر المدير الادارى.

