نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في إنهاء قضيتين من القضايا الصادر فيها أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ضد النادي وذلك بعد سداد المستحقات المالية الخاصة بالأطراف المعنية.

وشملت إجراءات إنهاء النزاع قضيتي عمر فرج مهاجم الفريق السابق الفلسطيني وأحمد الجفالي التونسي.

وتنتظر إدارة الزمالك تلقي الإخطار الرسمي من فيفا بشأن انتهاء النزاعات المرتبطة بهاتين القضيتين لرفع عقوبة إيقاف القيد المرتبطة بهما بشكل رسمي.

وفي الوقت نفسه تعمل الإدارة على إنهاء باقي القضايا عبر إبرام الاتفاقيات ومن المقرر الإعلان عنها تباعا خلال الأيام المقبلة.