كشف أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق عن تطورات جديدة تخص ملف مستحقات اللاعب السنغالي إبراهيما نداي لدى نادي الزمالك.

وقال أحمد حسن عبر حسابه الرسمي على فيسبوك إن الزمالك يتفاوض مع نداي من أجل حل أزمة مستحقاته وديا.

وفي سياق متصل أكد الإعلامي أمير هشام أن الزمالك نجح في إنهاء 3 ملفات مالية كانت منظورة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA بعد سداد وتسوية المستحقات المتأخرة بشكل رسمي.

وأضاف أمير هشام أن إدارة الزمالك أنهت الإجراءات الخاصة بهذه القضايا خلال الفترة الأخيرة في خطوة تهدف إلى رفع عقوبة إيقاف القيد المفروضة على النادي.