حرص تامر عبدالحميد نجم الزمالك السابق على طمأنة جمهور الفريق حول حالة أيمن منصور بعد خضوعه لعملية جراحية في الظهر.

و نشر تامر عبدالحميد صورة تجمعه بأيمن منصور داخل المستشفى عبر حسابه على موقع فيسبوك، وظهر فيها برفقة عدد من أصدقاء نجم الزمالك السابق للاطمئنان على حالته الصحية.

وقال تامر عبدالحميد في تعليقه على الصورة خالص الدعوات بالشفاء العاجل للكابتن أيمن منصور بعد خضوعه لعملية جراحية في الظهر.

وأضاف نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يمن عليه بالشفاء التام، وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية ويطمئن قلوب أسرته ومحبيه عليه، وأن يعود سريعًا إلى حياته الطبيعية بكل خير وسلامة.

واختتم رسالته متمنيًا له تجاوز هذه الوعكة الصحية في أقرب وقت، قائلًا ألف سلامة عليك يا سوبر وإن شاء الله تكون فترة وتعدي على خير.

وتفاعل عدد كبير من متابعي تامر عبدالحميد مع المنشور، داعين لأيمن منصور بالشفاء العاجل والعودة لممارسة حياته بشكل طبيعي في أسرع وقت.