أعلن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إنهاء قضيتين من القضايا الصادر فيها أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ضد النادي وذلك بعد سداد المستحقات المالية الخاصة بالأطراف المعنية.
وجاء في بيان مجلس الزمالك مساء اليوم الخميس أن إنهاء القضايا شمل اللاعب الفلسطيني عمر فرج مهاجم الفريق السابق واللاعب التونسي أحمد الجفالي.
وأوضح البيان أن إدارة الزمالك تنتظر تلقي الإخطار الرسمي من فيفا بشأن انتهاء النزاعات المرتبطة بهذه القضايا لرفع عقوبة إيقاف القيد المرتبطة بها بشكل رسمي.
وأشار مجلس الزمالك إلى أن النادي يعمل كذلك على إنهاء باقي القضايا عبر إبرام الاتفاقيات في الوقت الحالي مع الإعلان عنها تباعا خلال الأيام المقبلة.

