طارق حامد بات قريبًا من التواجد ضمن المنظومة الإدارية لنادي الزمالك خلال الموسم المقبل بعد قرار الاعتزال وفق ما كشفه الإعلامي أمير هشام.
وأوضح أمير هشام عبر برنامجه مودرن سبورتس على قناة modern mti الفضائية أن طارق حامد بدأ بالفعل في ممارسة بعض المهام المرتبطة بدوره الجديد.
وأشار هشام إلى أن إدارة الزمالك تنظر إلى طارق حامد كأحد أبناء النادي القادرين على تقديم الإضافة خارج المستطيل الأخضر اعتمادًا على خبراته وعلاقاته داخل الوسط الرياضي.
ولفت أمير هشام إلى أن طارق حامد لعب دورًا بارزًا خلال الفترة الماضية في تقريب وجهات النظر بشأن أزمة مستحقات التونسي فرجاني ساسي مؤكدًا أن الملف بات قريبًا للغاية من الإغلاق.
وأكد أن مسؤولي الزمالك يعتبرون أزمة مستحقات فرجاني ساسي في حكم المنتهية بعد الوصول إلى حلول مرضية لجميع الأطراف وهو ما يمثل انفراجة مهمة للنادي في أحد الملفات المالية العالقة خلال الفترة الأخيرة.

