أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على الجمعية العمومية غير العادية لنادي الصيد برئاسة المستشار فتحي محمود عطية عدم اكتمال النصاب القانوني اللازم لاعتماد لائحة النظام الأساسي الجديدة خلال الجمعية التي عقدت اليوم الجمعة بمقر النادي في الدقي.
جرى تسجيل حضور الأعضاء والتوقيع في كشوف الجمعية من الساعة التاسعة صباحا وحتى السابعة مساء إلا أن عدد الحاضرين لم يصل إلى الحد الأدنى المطلوب لانعقاد الجمعية.
توقيع 10 آلاف عضو شرط اكتمال النصاب
وأكد المستشار فتحي محمود أن اكتمال النصاب كان يتطلب توقيع 10 آلاف عضو فيما بلغ عدد الحضور 876 عضوا فقط من أصل 107 آلاف و86 عضوا ممن لهم حق التوقيع.
وبناء على ذلك تقرر العمل بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 1113 لسنة 2025 الخاص باعتماد بعض أحكام النظام الأساسي للنادي بما يتوافق مع التعديلات الواردة في قانون الرياضة رقم 171 لسنة 2025 لتصبح هذه اللائحة هي المعمول بها داخل نادي الصيد.
شكر وتقدير لتنظيم أعمال الجمعية
وجه رئيس اللجنة الشكر لأعضاء النادي والإدارة التنفيذية ومجلس الإدارة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة على حسن تعاونهم لتنظيم الجمعية العمومية مؤكدا أن نادي الصيد من أعرق الأندية في مصر.
كما أثنى مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس عبد الله غراب على حسن تنظيم أعمال الجمعية مع تقديره لجهود الإدارة التنفيذية بقيادة محمد غباشي ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة بقيادة محمود الصبروط في إنجاح الإجراءات التنظيمية.
وفي ختام البيان أكد رئيس النادي استمرار تنفيذ خطط تطوير المنشآت والخدمات بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لجميع الأعضاء خلال المرحلة المقبلة.





