طالب فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، مسؤولي النادي الأهلي بعدم التفريط في محمود حسن تريزيجيه، مؤكدًا أن اللاعب يمثل قيمة فنية وقيادية كبيرة داخل الفريق ويصعب تعويضه.

وكتب عامر عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك قائلا أتمنى أن الأهلي لا يفرط في محمود حسن تريزيجيه لأسباب كثيرة يطول شرحها، وإن كان يعرفها كل من يعرف بديهيات كرة القدم.

وأضاف أن تريزيجيه يعد هداف الأهلي وكابتن الفريق، مشيرًا إلى أن وجوده هام داخل وخارج الملعب، وأنه غير مثير لأي مشاكل.

وتساءل فرج عامر عن جدوى الاستغناء عن اللاعب، قائلا ما هي تكلفة اللاعب البديل وحجم المخاطرة بكون البديل يصلح أو لا يصلح.

واختتم حديثه بتأكيد أن استمرار تريزيجيه مع الأهلي يمثل مكسبًا للفريق على المستويين الفني والقيادي، في ظل الخبرات التي يمتلكها وتأثيره داخل غرفة الملابس وخارجها.