كشف الإعلامي خالد الغندور عن وجود ملاحظات تتعلق بملف الرخصة الأفريقية لكل من نادي الزمالك ونادي الأهلي مشيرا إلى أن أسباب تلك الملاحظات تختلف بين الناديين.
وقال الغندور عبر حسابه على موقع فيسبوك إن الزمالك يواجه مشكلات مرتبطة بالرخصة الأفريقية إضافة إلى وجود مستحقات مالية.
وأضاف أن الأهلي لديه مشكلات في ملف الرخصة بسبب عدم وضوح الرؤية لشركة الكرة داخل النادي الأهلي وكذلك الميزانية الخاصة بها.
وأوضح خالد الغندور أن هذه المعطيات دفعت لجنة التراخيص إلى مخاطبة النادي الأهلي من أجل الرد على نقاط وصفها بأنها مبهمة بهدف استكمال إجراءات الحصول على الرخصة الأفريقية.
وتأتي تصريحات الغندور في إطار متابعة الأندية المصرية لاستيفاء متطلبات الرخصة الأفريقية التي تعد شرطا أساسيا للمشاركة في البطولات القارية وفق لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

