أمير هشام أكد أن النادي الأهلي رصد أكثر من اسم لتدعيم مركز الجناح الأيسر خلال الفترة المقبلة بعد اقتراب رحيل محمود حسن تريزيجيه إلى الرياض السعودي.
وقال هشام عبر برنامجه مودرن سبورتس على قناة modern mti الفضائية إن هناك ثلاثة أسماء على طاولة الأهلي من بينهم إبراهيم عادل لاعب نورشيلاند الدنماركي.
وأضاف أن أحمد عبدالقادر لاعب الكرمة العراقي ضمن المرشحين كذلك لتعزيز الجناح الأيسر في صفوف المارد الأحمر.
وأوضح أن الاسم الثالث هو حامد عبدالله جناح فريق إنبي مشيرًا إلى إمكانية دخول أسماء أخرى للترشيحات خلال الفترة المقبلة.
وأشار في ختام حديثه إلى أن الانتقالات الصيفية ما زالت ممتدة لفترة طويلة وأن مسؤولي الأهلي سيواصلون دراسة المزيد من الخيارات.

