حسين عموتة المدير الفني المغربي الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي سيصل إلى القاهرة خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل.

وجاء القرار بعد اتفاق بين عموتة وإدارة الأهلي.

وشهدت الأيام الماضية اتصالات مكثفة بين سيد عبد الحفيظ عضو مجلس إدارة الأهلي وعموتة بهدف حسم الأمور المعلقة.

ومن المقرر أن يبدأ عموتة مهامه فور وصوله لقيادة الفريق الأول للكرة بالأهلي لمدة موسمين.