أمير هشام كشف عن اتصالات مستمرة داخل النادي الأهلي بين سيد عبد الحفيظ عضو مجلس الإدارة والتونسي أنيس بوجلبان بهدف تولي مسؤولية إدارة ملف الاسكاوتنج في القلعة الحمراء.
وأوضح هشام عبر برنامجه مودرن سبورتس على قناة modern mti الفضائية أن هناك قناعة كبيرة لدى الأهلي بإمكانيات بوجلبان وقدرته على إدارة هذا الملف بشكل مميز بما يملكه من خبرات ومعرفة باللاعبين والأسواق الإفريقية.
وأشار إلى وجود اتفاق مبدئي سابق كان يشير إلى تواجد بوجلبان ضمن منظومة الأهلي لكن تغييرات خاصة بالمنتخبات التونسية جعلت موقفه أكثر تعقيدا مع منحه الأولوية للعمل داخل بلاده.
وأكد هشام أن عبد الحفيظ يحاول إقناع بوجلبان بتولي المنصب لكن فرص الاتفاق حاليا تبدو ضعيفة للغاية رغم أن الأمر ما زال واردا.

