كشف ناصر ماهر لاعب بيراميدز الحالي تفاصيل رحيله عن الزمالك، مؤكدًا أن الأزمة المالية التي كان يعاني منها النادي كانت السبب الرئيسي وراء انتقاله رغم رغبته في الاستمرار.

وقال ماهر خلال حواره مع الإعلامي كريم خطاب إن اللاعبين لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية لمدة خمسة أشهر، مشيرًا إلى أن المدير الفني جون جوميز أخبره بوجود عرض في الطريق.

وأوضح أنه أكد لجوميز عدم رغبته في الرحيل، لكنه قال له إن الأمر مرتبط بموافقة النادي، وأنه لم تصل عروض لأي لاعب آخر، قبل أن ينتهي الأمر بالموافقة في النهاية من أجل مصلحة الزمالك.

وأضاف ناصر ماهر أنه خلال فترة التوقف الدولي أبلغه جوميز بوجود عرض رسمي من بيراميدز، لافتًا إلى أنه كان سعيدًا بالبقاء مع جماهير الزمالك رغم الظروف الصعبة.

وأكد أن تجربته مع الزمالك كانت الأفضل في مسيرته، وقال إنه شعر بالتقدير منذ اليوم الأول داخل النادي بعد استقبال محمود عبد الرازق شيكابالا له، كما أشاد بجوزيه جوميز واصفًا إياه بأنه أفضل مدرب عمل معه خلال مشواره الكروي.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أنه رغم الأزمات المالية كان سعيدًا داخل الزمالك وحقق بطولات مع الفريق وحظي بتقدير كبير من الجماهير، معتبرًا تلك الفترة الأفضل في حياته.