تقارير صحفية اليوم السبت قالت إن جناحي منتخب إسبانيا يريمي بينو ونيكو ويليامز سيواصلان المشاركة مع الفريق في كأس العالم 2026 رغم تعرضهما للإصابة خلال مباراة الأوروجواي.

وكان بينو وويليامز قد أصيبا خلال مواجهة إسبانيا الأخيرة في دور المجموعات أمام الأوروجواي والتي انتهت بفوز المنتخب الإسباني بهدف نظيف.

وبحسب صحيفتي آس وماركا فإن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة ويليامز في العضلة الضامة في فخذه اليمنى بينما أكدت الفحوصات التي أجريت على بينو عدم وجود كسر في العظام وإصابته بالتواء في مفصل الترقوة الأخرمي في كتفه اليسرى.

وأشارت التقارير إلى أن الجهاز الطبي صنف الإصابتين على أنهما متوسطتين دون تحديد مدة التعافي المتوقعة ما يعني أن فرص مشاركتهما فيما تبقى من مباريات كأس العالم ترتبط بتطور حالتهما يوميا خلال عملية التعافي.