أكد أحمد عبد الحليم نجم الزمالك السابق أن منتخب مصر قدم أداء جيدًا أمام إيران، مشيرًا إلى أن الروح القتالية كانت واضحة حتى مع تراجع المستوى البدني في الدقائق الأخيرة.
وقال أحمد عبد الحليم في تصريحات عبر برنامج ستاد المحور إن مباراة مصر وإيران جاءت حماسية، وأن المنتخب حافظ على مستوى مميز حتى آخر 10 دقائق، مع ظهور الإجهاد على اللاعبين في نهاية اللقاء.
وأضاف أن مصطفى شوبير كان موفقًا في التصدي لركلة الجزاء، معتبرًا أن الهدف الذي سجله منتخب إيران يتحمله خط الدفاع.
وتابع عبد الحليم أنه سعيد بتأهل منتخب مصر إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم، مؤكدًا ضرورة غلق ملف مباراة إيران والتركيز في المباريات المقبلة.
ولفت إلى أن منتخب أستراليا يعد قويًا ويحتاج إلى دراسة المنافس جيدًا قبل المواجهة المقبلة.
واختتم تصريحاته بالإشادة بأداء محمود تريزيجيه، مشيرًا إلى أنه يلعب بعقلية الكبار مع منتخب مصر مثل عمر مرموش ومحمد صلاح، مؤكدًا أن مرموش وصلاح لاعبان كبيران وأن وجودهما أساسي وضروري مع المنتخب.

