أعرب إحسان حداد قائد منتخب الأردن عن مشاعر مختلطة عقب خروج النشامى من بطولة كأس العالم 2026 بعد الخسارة أمام الأرجنتين بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة العاشرة.

وقال حداد إن لاعبي المنتخب قدموا كل ما لديهم خلال مشوار البطولة لكنه أشار إلى وجود أخطاء أثرت على النتائج.

حداد يؤكد أن الأداء كان ممكنًا أن يكون أفضل

وفي تصريحات لوسائل الإعلام عقب المباراة قال قائد منتخب الأردن إن زملاءه لم يقصروا خلال مشوار البطولة لكن كان بالإمكان تحقيق نتائج أفضل مما حدث.

وأضاف أن الفريق يحتاج إلى إعادة حسابات في ملف الركلات الثابتة موضحًا أن تكرار استقبال أهداف بالطريقة نفسها أمر مقلق ويستدعي المعالجة خلال الفترة المقبلة.

تجربة المونديال لبناء جيل قادم

وتحدث حداد عن المكاسب التي حققها المنتخب من المشاركة في كأس العالم مؤكدا أن التجربة ستكون نقطة انطلاق لمستقبل أفضل.

وأوضح أن الأردن سيبني على هذه المشاركة في المرحلة المقبلة وسيتعلم منها الكثير لافتا إلى أن الثقة والشخصية التي اكتسبها الفريق ستنتقل للأجيال القادمة.

وأشار إلى وجود عناصر قادرة على التطور وأن ما ينقص الفريق حاليا هو النتائج موضحا أن مستقبل الفريق سيكون أكبر مع زيادة الثقة باللاعب الأردني.

وأضاف أن لدى المنتخب جيلا صاعدا يثق بقدراته مع وجود الإمكانات والمواهب وأن إصلاح تفاصيل صغيرة مثل الركلات الثابتة سيجعل الأمور أفضل لاحقا.

رسالة اعتذار وتقدير للجماهير الأردنية

وجّه حداد رسالة تقدير للجماهير التي ساندت المنتخب خلال البطولة قائلا إن دعمهم كان حاضرا رغم كثافة الجمهور الأرجنتيني مؤكدا أنهم يفتخرون بهذه الوقفة.

كما قدم اعتذاره عن نتائج البطولة لكنه شدد على أنهم بذلوا كل ما في وسعهم وقدموا كل ما يملكون خلال مشاركتهم في كأس العالم.

الدعم المعنوي دافع للاعبين

وأكد قائد الأردن أهمية الدعم المعنوي الذي يحظى به المنتخب من العاهل الأردني وولي العهد والعائلة الهاشمية مشيرا إلى أن هذا الدعم يمنح اللاعبين حافزا إضافيا داخل الملعب.

<p وقال إن هذا الدافع يدفع لتقديم الأفضل من أجل الوطن وأن الأردن غال على الجميع وأن الأردنيين يستحقون الأفضل.

واختتم منتخب الأردن مشواره في كأس العالم 2026 بعد خسارته في مبارياته الثلاث بدور المجموعات أمام النمسا بنتيجة 1-3 وأمام الجزائر 1-2 وأمام الأرجنتين 1-3.