نجح مسؤولو نادي السكة الحديد في التعاقد مع زين أحمد لاعب النصر الإماراتي ضمن خطة تطوير الفريق استعدادًا لبدء الموسم الجديد من دوري المحترفين.

ورحب ربيع ياسين المدير الفني لفريق السكة الحديد بانضمام اللاعب بعد أن شرح له توجهات النادي الرامية إلى الصعود إلى دوري أورا، وذلك بحضور نور العيسوي وكيلة اللاعبين.

وأبرم السكة الحديد مع زين أحمد عقدًا لمدة 3 مواسم، في خطوة تأتي ضمن مساعي النادي لإبرام صفقات جديدة وتجديد طموحاته خلال المنافسات المقبلة.

وكان مجلس إدارة نادي السكة الحديد قد اعتمد التشكيل الرسمي والنهائي للجهاز الفني بقيادة ربيع ياسين لتولي القيادة الفنية للفريق قبل انطلاق منافسات دوري المحترفين في الموسم الجديد.

وجاء تشكيل الجهاز الفني كالتالي.

ك ربيع ياسين مدير فنى.

ك أحمد سعيد أوكا مدرب عام.

ك سامح يوسف مدرب.

ك اسلام طلبة مدرب حراس مرمى.

د مصطفى خليل مخطط أحمال.

ك عمرو الخشاب محلل اداء.

ك أحمد كوشي مدير إداري.

ك عبد الله بيكا مدير شؤون اللاعبين.

ك أحمد سعد إداري.

وحضر مراسم التعاقد مع ربيع ياسين مجلس الإدارة برئاسة الدكتور محمد حسين رئيس مجلس الإدارة، إلى جانب لجنة الإشراف على الكرة التي تضم الدكتور سيد عيسى واللواء حسام السيسي وكابتن إبراهيم نور الدين.

وتصف إدارة السكة الحديد ربيع ياسين بأنه من الأسماء التدريبية ذات الخبرة الكبيرة في الكرة المصرية، مع سجل مميز في تطوير اللاعبين والعمل مع المنتخبات السنية، وهو ما دفعها للاعتماد عليه في المرحلة المقبلة.