يستقبل مسرح قصر ثقافة القناطر الخيرية، في السادسة مساء اليوم الثلاثاء، عرض سنووايت والأنغام السبعة ضمن فعاليات الدورة الثانية من المهرجان الختامي لنوادي مسرح الطفل.

يأتي المهرجان تحت رعاية الدكتورة جيهان زكي وزيرة الثقافة وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان هشام عطوة في إطار برامج وزارة الثقافة.

العرض تأليف ورؤية درامية واستعراضات إياد إبراهيم وتضمّن العمل سينوغرافيا وإخراج سلمى هاني وتدور أحداثه في قالب غنائي استعراضي حول سنووايت وأصدقائها السبعة الذين يسعون لاستكمال الألحان المفقودة.

وتوضح أحداث المسرحية أن التعاون وقبول الاختلاف هما مفتاح تحقيق الأحلام مع التأكيد أن لكل فرد دورا لا غنى عنه في صناعة النجاح.

يشارك في تنفيذ العرض فرقة قصر ثقافة بورسعيد حيث تتولى ألحان نسمة عيسى وتأتي الإضاءة لأندرو يسري فيما يتولى التوزيع والتسجيل الصوتي محمد مهران ويغني كل من منة هاني ونسيمة عيسى وأحمد مندور ومحمد مهران.

كما يشمل فريق العمل تنفيذ الملابس علا عبد اللطيف وشيرين محمد وتنفيذ المؤثرات أحمد جعفر والماكياج هنا شعبان وتنفيذ الديكور ندى الحسيني وتنفيذ الإكسسوار منة هاني إضافة إلى مخرج مساعد شروق حافظ ودراما غنائية ومخرج منفذ أحمد مندور.

وينفذ المهرجان بإشراف الإدارة المركزية للدراسات والبحوث والإدارة العامة لثقافة الطفل وبحضور الرئيس الشرفي للمهرجان الكاتبة سماح أبو بكر عزت.

وتشهد فعاليات المهرجان مشاركة 11 عرضا مسرحيا تعرض يوميا بالمجان حتى الاثنين المقبل 29 يونيو وتضم لجنة التحكيم الفنانة إيناس نور والمخرج والناقد محمد عبد الوارث والفنان والمخرج هشام علي ومهندس الديكور مصطفى التهامي ومصمم الاستعراضات محمد ميزو.