تحدثت الفنانة ناني سعد الدين عن علاقتها بالفنان محمد رمضان بعد استغاثتها الأخيرة للبحث عن فرصة عمل، مؤكدة أنها شعرت بالحزن من طريقة تعامله معها رغم دعمها له في بداياته.

وقالت ناني خلال لقائها ببرنامج مختلفة مع الإعلامية نجلاء الراوي عبر قناة الشمس إنها التقت محمد رمضان في أحد الأعمال الفنية عندما كان في بداية مشواره خلال فترة مشاركته في فيلم احكي يا شهرزاد.

وأضافت أنها كانت تصو ر مسلسل بينما كان هو وفنانة أخرى موجودين وقتها وأنهما لم يكونا يعرفان أن باب الفرص مفتوح فدعوا له بالتوفيق والنجاح.

وأشارت إلى أنها بعد سنوات توجهت إليه أملا في مساعدتها على الحصول على فرصة عمل قائلة إنه قال لها أن تسلم رقمها للسائق الخاص به وهو ما جعلها تشعر بالخذلان لأنها كانت تنتظر أن يقدرها.

وتابعت ناني سعد الدين أن محمد رمضان في بداية دعائها له كان من قلبها وباب السما كان مفتوح لكنه قلل من شأنها وأعطاها للسائق ثم تركها ومشى مؤكدة أنها زعلت ومشيت لأنها لم تكن تشحت منه.