أحمد العوضي أكد في تصريحات خاصة لـ نبأ العرب أن مسلسل الأستاذ ما زال في مرحلة الكتابة والتحضير خلال الفترة الحالية تمهيدا لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن فريق العمل يواصل وضع اللمسات النهائية على السيناريو مشيرا إلى وجود خطة مبدئية لبدء تصوير جزء من أحداث المسلسل قبل انطلاق موسم رمضان المقبل.

وتابع العوضي أن تصوير باقي العمل سيستكمل لاحقا استعدادا لعرضه بعد انتهاء الموسم الرمضاني.

وأشار إلى أن مسلسل الأستاذ يمثل تجربة جديدة ومختلفة بالنسبة له وأن العمل يتضمن مفاجآت على مستوى الأحداث والشخصيات وهو ما دفعه للتحمس للمشروع منذ اللحظات الأولى لعرض الفكرة عليه.

ولفت إلى أن التحضيرات تسير بشكل جيد وأن صناع العمل يحرصون على تقديم عمل يليق بتوقعات الجمهور خاصة بعد النجاحات التي حققها خلال السنوات الماضية في الدراما التلفزيونية.

ويترقب جمهور أحمد العوضي الإعلان عن مزيد من التفاصيل مع اقتراب بدء التصوير وسط اهتمام جماهيري وإعلامي متوقع فور انطلاق التصوير.