نفى الفنان محمد صبحي ما تم تداوله خلال الأيام الماضية بشأن تدهور حالته الصحية ودخوله العناية المركزة، مؤكدًا أن ما نشر غير صحيح تمامًا.

وأوضح صبحي في مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك أن زيارته الأخيرة للمستشفى كانت لإجراء فحوصات طبية روتينية لدى طبيبه الخاص، وأنه لم يكن هناك أي إقامة داخل المستشفى كما أشيع.

وأشار محمد صبحي إلى أن انتشار هذه الأخبار تسبب في حالة من القلق لدى عدد من المقربين منه، الذين ظنوا أن حالته الصحية تدهورت بالفعل.

كما انتقد الفنان كل من يسعى وراء التريند من خلال تداول أخبار غير دقيقة، مؤكدًا ضرورة تحري الدقة قبل نشر أي معلومات تتعلق بحياة الفنانين أو صحتهم.

واختتم محمد صبحي حديثه بالتأكيد أنه بخير ويتمتع بصحة جيدة، مطالبًا بعدم الالتفات إلى الشائعات.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الثقافة وصول الفنان محمد صبحي إلى القائمة القصيرة للمرشحين لنيل جائزة الدولة التقديرية لعام 2026، تقديرًا لمسيرته الفنية وإسهاماته في إثراء الحركة المسرحية والثقافية المصرية على مدار عقود.

وتأتي ترشيحات محمد صبحي كجزء من تكريم مشواره الإبداعي الذي قدم خلاله العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية، مع التركيز على أعمال تجمع بين القيمة الفنية والرسالة التنويرية واهتمامه بقضايا المجتمع والهوية الثقافية.