أمير هشام أكد أن حارس مرمى الزمالك محمد صبحي بات في طريقه للرحيل عن النادي رسميًا خلال الصيف الجاري.
هشام أوضح عبر برنامجه مودرن سبورتس على قناة modern mti الفضائية أن الاعتماد على صبحي أصبح صعبًا في ظل وجود حراس مرمى آخرين داخل الفريق.
وأشار إلى أن الزمالك يعتمد حاليًا على المهدي سليمان ومحمد عواد مع تصعيد محمود الشناوي وعمر عبدالعزيز.
ولفت إلى أن العلاقة بين الجهاز الفني وإدارة الكرة متوترة للغاية مع محمد صبحي خلال المباريات الأخيرة ما أدى إلى استبعاده.
وتحدث أمير هشام عن عقد صبحي الممتد حتى نهاية موسم 2028 مؤكدا أن الزمالك سيقوم بتسويقه والاستفادة ماليًا من جانب إدارة الكرة أسوة بما حدث مسبقا مع ناصر ماهر ونبيل دونجا وغيرهم.

