تصاعدت حالة من التعاطف والغضب على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديو لمندوب توصيل يروي تعرضه لحادث عمل أسفر عن بتر ساقه.
وذكر المندوب في الفيديو أنه أثناء تأدية عمله فوجئ بسيارة تصطدم به بقوة ما أدى إلى سقوطه أرضا بإصابات بالغة في ساقيه.
وأضاف أنه نُقل في البداية إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي باعتباره مجهول الهوية حيث أخبره الأطباء بضرورة التدخل الجراحي العاجل لكنه بحسب روايته تلقى طلبا بمبلغ مالي كبير قبل بدء الإجراءات الطبية قائلا إن الطبيب قال له لازم تدخل العمليات حالا ولازم تدفع 40 ألف جنيه تحت الحساب.
وأشار إلى أن زملاءه تواصلوا مع المشرف المسؤول في جهة العمل التي يعمل لديها من أجل التدخل ومساعدته في تحمل تكاليف العلاج أو سرعة إنقاذه إلا أنه لم يتلق أي استجابة حسب قوله مضيفا أن الطيارين تواصلوا مع المشرف أيضا لكن دون نتيجة.
وأوضح أن حالته جرى نقلها بعدها إلى مستشفى القصر العيني حيث دخل غرفة العمليات بشكل فوري وتمكنت الفرق الطبية من السيطرة على النزيف وإنقاذ حياته لكن الإصابة كانت شديدة التعقيد ولم تنجح محاولات إنقاذ الساق المصابة لينتهي الأمر ببترها.
وقال المندوب إن ما حدث غير حياته بالكامل خاصة في ظل عدم وجود مصدر دخل ثابت بعد الحادث مؤكدا أنه أصبح غير قادر على تلبية احتياجات أسرته والإنفاق على أطفاله.
وتسبب تداول الفيديو في تفاعل واسع بين رواد مواقع التواصل الذين طالبوا بفتح تحقيق ومحاسبة المتسبب في الحادث إضافة إلى بحث مسؤولية جهة العمل تجاه المندوب الذي تعرض للإصابة أثناء أداء مهام عمله.


