صلى نيافة الأنبا فيلوباتير أسقف إيبارشية أبو قرقاص القداس الإلهي بكنيسة السيدة العذراء ورئيس الملائكة ميخائيل في أبو قرقاص البلد. وبعد صلاة الصلح صلى نيافته صلوات رسامة مجموعة من أبناء الكنيسة ذاتها.