واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بوزارة الداخلية تفعيل إجراءات التسهيل والتيسير للمواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.
وقالت وزارة الداخلية إن الإدارة رصدت الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على جميع الأقسام التابعة للمصلحة بهدف تقديم التسهيلات اللازمة للحصول على مختلف الخدمات الشرطية.
وأضافت أن أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية استقبلت عددا من الحالات المرضية والإنسانية وغيرها داخل مقرات الأقسام وتم اتخاذ الإجراءات الخاصة بها.
وأوضحت وزارة الداخلية أنها تواصل اتخاذ جميع الإجراءات التي من شأنها التيسير على المواطنين حال ترددهم على المواقع الشرطية باعتبار ذلك من الثوابت الجوهرية التي ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

