قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي التهنئة لأبناء وزارة الخارجية نساء ورجالا بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية.
وقال السيسي في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إن التهنئة تأتي لأبناء الوزارة الذين عملوا على مدار الأجيال المتعاقبة بكل إخلاص وكفاءة في تمثيل الدولة المصرية لدى دول العالم والمنظمات الدولية.
وأضاف الرئيس أن هذه المناسبة التاريخية تستدعي تذكر أعلام الدبلوماسية المصرية أصحاب البصمات المشهودة في المواقف الصعبة.
واختتم السيسي بتمنياته لأعضاء وزارة الخارجية بالتوفيق في جميع أعمالهم مع الاستمرار في إعلاء كلمة الحق ونشر السلام والتمسك بالقيم الأصيلة في العلاقات الدولية.

