وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي التهنئة لأبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية.
وقال الرئيس في تدوينة على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي إنه بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية يتقدم بالتهنئة لأبناء وزارة الخارجية نساء ورجالا الذين عملوا على مدار الأجيال المتعاقبة بكل إخلاص وكفاءة في تمثيل الدولة المصرية لدى دول العالم والمنظمات الدولية.
وفي هذه المناسبة التاريخية أكد السيسي حرصه على تذكر أعلام الدبلوماسية المصرية أصحاب البصمات المشهودة في المواقف الصعبة.
واختتم الرئيس رسالته بتمنياته لأعضاء وزارة الخارجية بالتوفيق في جميع أعمالهم مع الاستمرار في إعلاء كلمة الحق ونشر السلام والتمسك بالقيم الأصيلة في علاقاتنا الدولية.

