واصلت النقابة العامة لأطباء أسنان مصر متابعة تطورات قضية طبيبة مركز طبي الكابلات في شبرا الخيمة، عبر زيارة وفد من النقابة إلى المستشار محمد الجندي المحامي العام لنيابات جنوب بنها والمستشار ضياء الدين جعفر رئيس نيابة شبرا ثان.

ضم وفد النقابة الدكتور حازم البري الأمين العام المساعد للنقابة وأشرف عبد الحميد محامي النقابة، وذلك في إطار متابعة القضية والتأكيد على موقف النقابة الداعم للطبيبة والدفاع عن حقوقها.

وخلال اللقاء أكد المستشارون لوفد النقابة أن التحقيقات تجري بوتيرة سريعة لاستكمال جميع ملابسات الواقعة، مشيرين إلى أنه تم الاستماع إلى أقوال الطبيبة من داخل المستشفى عقب إفاقتها من العملية الجراحية التي خضعت لها أمس.

وأوضحت النيابة أنها تواصل مباشرة التحقيقات بشكل متواصل منذ أمس، مع التأكيد أن القرارات الأولية بشأن القضية سيتم الإعلان عنها في وقت قريب.

ومن جهتها أعربت النقابة عن تقديرها لمؤسسات القضاء المصري ودورها في إعلاء سيادة القانون وحفظ الحقوق، ووجهت الشكر للمستشار محمد الجندي على اهتمامه بمتابعة القضية وسير التحقيقات، وكذلك لأعضاء النيابة القائمين على مباشرة التحقيق.

وأكدت النقابة أنها ستواصل متابعة القضية عن كثب، وستعلن أي مستجدات فور ورودها.