نعى وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبدالغفار، وجميع العاملين بالوزارة والجهات التابعة لها، الدكتور عمرو حلمي وزير الصحة الأسبق، الذي وافته المنية بعد مسيرة وطنية ومهنية حافلة بالعطاء.

وجاء في بيان للدكتور خالد عبدالغفار خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أسرة الفقيد وتلامذته ومحبيه.

ودعا عبدالغفار المولى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، كما تمنى أن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.