بن أولد لاعب منتخب نيوزيلندا أعرب عن استيائه من قرار الحكم خلال مواجهة مصر في كأس العالم، مؤكدا أن ركلة حرة كانت تستحقها بلقطة سبقت الهدف الثاني للفراعنة.

وقال أولد عقب المباراة إن احتكاكا قويا حدث له أثناء إحدى الكرات المشتركة، مشيرا إلى أن مدافع المنتخب المصري تسبب له في إصابة مؤلمة أدت إلى تمزق جزء من ملابسه الرياضية، وهو ما استدعى خضوعه لفحص طبي خلال اللقاء.

وأضاف أنه كان يتوقع احتساب مخالفة لصالحه بعد سقوطه على أرض الملعب، لكن اللعب استمر لتسفر الهجمة بعدها عن تسجيل منتخب مصر هدفه الثاني.

وأوضح اللاعب قائلا من وجهة نظري كانت هناك مخالفة واضحة، ومن المحبط أن تنتهي تلك اللقطة بهدف للمنافس، لكن في النهاية هذه هي كرة القدم ولكل شخص تفسيره للأحداث.

وأكد بن أولد أنه شعر بآلام شديدة عقب التدخل واضطر إلى تغيير ملابسه بسبب الأضرار التي لحقت بها، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الخسارة لا يمكن إرجاعها إلى واقعة واحدة فقط، خاصة مع تسجيل المنتخب المصري هدفه الثالث خلال المباراة.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن منتخب نيوزيلندا كان مطالبا بتقديم أداء أفضل، رغم شعوره بأن قرار الحكم في تلك اللقطة كان مؤثرا على مجريات اللقاء.