أكد خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس بعثة المنتخب الوطني في كأس العالم 2026، أن حسام حسن مستمر مع المنتخب الوطني بعد انتهاء منافسات البطولة.

وقال الدرندلي إن سعادته كبيرة بالفوز الذي حققه المنتخب على نيوزيلندا في الجولة الثانية من دور المجموعات بالمونديال المقام بالمكسيك وكندا والولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف أن المنتخب الوطني حقق الفوز الأول في تاريخ مشاركاته بالمونديال بعد الفوز على نيوزيلندا بثلاثية مقابل هدف سجلها مصطفى زيكو ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه.

وأوضح خالد الدرندلي في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي محمد فاروق عبر فضائية TeN أن حسام حسن نجح في إدارة مباراة نيوزيلندا وأغلق مفاتيح لعب المنافس، مشيرا إلى أنه كان يتوقع إجراء تعديلات على التشكيل الأساسي مقارنة بمباراة بلجيكا لكنه فوجئ بخوض المباراة بنفس التشكيل.

وتابع الدرندلي أن جلسة سيتم عقدها مع حسام حسن بعد انتهاء منافسات كأس العالم للحديث حول تمديد التعاقد، مؤكدا أن المدرب يسير بخطوات ثابتة منذ توليه القيادة الفنية للمنتخب الوطني.