خالد جاد الله نجم الأهلي السابق أكد أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري مقتنع تمامًا بإمكانات إمام عاشور وأن الجهاز الفني يتبع خطة تدريجية لتجهيزه.
وأضاف جاد الله أن حسام حسن حرص خلال المباريات الودية على تجهيز اللاعب عبر منحه دقائق محدودة بهدف الحفاظ عليه وإعداده بالشكل الأمثل.
وأشار نجم الأهلي السابق إلى أن الجهاز الفني للمنتخب يستند إلى نجاح حسام حسن وإبراهيم حسن في خلق حالة من الترابط والحب بين اللاعبين مع تطبيق مبدأ العدالة داخل الفريق.
وأوضح جاد الله أن إبراهيم حسن نجح في إدارة الأمور الداخلية للمنتخب بالتعاون مع محمد صلاح وهو ما انعكس على استقرار الفريق.
وعن تألق زيكو قال خالد جاد الله إن المستوى الذي يقدمه زيكو مع منتخب مصر يُحسب لحسام حسن لأنه منحه الثقة الكاملة.
وتابع جاد الله أن حسام حسن يقدّر إمكانيات محمود حسن تريزيجيه لكنه لا يعتمد عليه بشكل أساسي حاليًا بسبب تألق زيكو.
واختتم حديثه بالإشارة إلى أن حسام حسن قد يتلقى عروضًا مغرية بعد كأس العالم مع ترجيحه أن يكون اتحاد الكرة جدد عقده قبل انطلاق البطولة لتوفير تكاليف التعاقد مع مدربين أجانب برواتب مرتفعة.
كما ذكر خالد جاد الله أن أحمد فتوح قدم مباراة رائعة وكان له دور هجومى مؤثر مثل محمد هاني.

