نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في إنهاء ثلاث قضايا صادرة بشأنها أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد سداد المستحقات المالية للأطراف المعنية.
وشمل السداد مستحقات السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق، إضافة إلى تسوية مستحقات نادي إستريلا دا أمادورا الخاصة بصفقة الأنجولي شيكو بانزا.
كما قام الزمالك بسداد مستحقات نادي شارلروا المرتبطة بقيمة صفقة الفلسطيني عدي الدباغ.
ويترقب الزمالك في الوقت الحالي وصول الإخطار الرسمي من فيفا بما يفيد انتهاء النزاعات المرتبطة بهذه القضايا، تمهيدا لرفع عقوبة إيقاف القيد الخاصة بها بشكل رسمي.

